البث المباشر الراديو 9090
عادل إمام وحمدى الميرغنى
قال الفنان حمدى الميرغنى، إنه لم يقتنع أبدا بالسوشيال ميديا وتفاعل الجمهور بها، ولكنه هذا العام اقتنع بأنها شىء مؤثر جدا.

أضاف، أثناء استضافته فى برنامج "مساء دى إم سى"، على قناة دى إم سى الفضائية، مع الإعلامى رامى رضوان، أن فكرة العمل مع الزعيم عادل إمام هو نجاح فى حد ذاته، مضيفا : "الوقوف أمام الزعيم يعد مسؤولية كبيرة جدا، فعندما رشحت للدور من خلال المخرج رامى إمام توقعت أنه سيجمعنى مشاهد قليلة بالزعيم وكنت فى غاية السعادة، ولكن عندما قرأت الورق كانت المفاجأة أننى وجدت معظم دورى معه، الأمر الذى جعلنى أشعر بالقلق الممزوج بالفرحة" .

وتابع قائلا : "الزعيم عادل إمام بمجرد الوقوف أمامه يدوب أى قلق وخوف ورهبة، وأتذكر أن أول مشهد لى معه قمت بارتجال جملة حوارية وأعجب بها الزعيم، فـ عادل إمام يتعامل فى موقع التصوير وكأنه "هاوى" يجتهد ويراجع دوره مثله مثلنا فهو يحترم مهنته لأبعد حد وهذا سر من أسرار نجاحه".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز