البث المباشر الراديو 9090
أحمد فلوكس
طمأن الفنان أحمد فلوكس، جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة مؤخرًا.

وكتب الفنان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك:" الحمد الله على كل شئ.. أنا بخير والحمد الله.. بشكر كل اللى سألوا عنى.. وأشكركم على اهتمامكم بى وبدعواتكم.. شكرا ليكم".

وكان الفنان أحمد فلوكس تعرض لحالة إجهاد شديدة دخل على إثرها المستشفى، حيث أكد الدكتور المتابع لحالته أن الفنان كان يعمل لمدة 20 ساعة فى اليوم وهو ما أدى إلى تدهور حالته الصحية.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

كان فلوكس أعلن مؤخرًا أنه أسس شركة تعمل فى مجال الإنتاج والسوشيال ميديا، والعقارات، مؤكدًا أنه يباشر عمله منها باستمرار، حتى فى ظل تفشى فيروس كورونا، مع الأخذ بالاحتياطات الوقائية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز