البث المباشر الراديو 9090
الدكتور مصطفى مدبولى
قال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة المصرية كانت تعلم أن هناك منحنى تصاعدى فى إصابات ووفيات فيروس كورونا، ورغم ذلك كان هناك نجاح بصورة معقولة فى التعامل مع تفشى الفيروس.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وأضاف مدبولى خلال مؤتمر صحفى يعقد الآن، أن الحكومة المصرية تعى أن لديها تحديات فى القطاع الطبى، ونعمل فى هذا القطاع منذ سنوات، وأطلقنا مبادرات مختلفة فى مجال الصحة، مثل المبادرات الرئاسية للاهتمام بصحة المواطنين.

وأشار مدبولى، أن هم الحكومة الأول كان عدم خروج أزمة فيروس كورونا عن السيطرة، وبالفعل لم نمر بفترة عصيبة جدا مثل بعض الدول.

يأتى ذلك عقب عقد اجتماع مع اللجنة الوزارية العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز