البث المباشر الراديو 9090
تعاطى الحشيش
تمكن رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اليوم السبت، من القبض على أحد تجار المخدرات، وبحوزته عدد من أصابع الحشيش قبل ترويجها على زبائنه فى منطقة الهرم.

جاء ذلك، بعدما أكدت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الهرم، اتجار عنصر إجرامى سابق اتهامه فى عدد من القضايا، بالاتجار بالمواد المخدرة، وخصوصا الحشيش .

وخلال أحد الأكمنة، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته 8 أصابع من الحشيش، وهاتف محمول، ومبلغ مالى.

وأقر المتهم بحيازته الحشيش، لترويجه بين عملائه بمنطقة الهرم، والمناطق المحيطة بها.. وتحرر له المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز