البث المباشر الراديو 9090
اتحاد الكرة
أعلن اتحاد الكرة وصول عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين لاعبى الدورى الممتاز والإداريين والعاملين بالأندية إلى 19 حالة.

وأكد مسؤولو اللجنة الخماسية أن هناك 5 إصابات من نادى طنطا، و4 إصابات بصفوف فريق حرس الحدود، ولاعب من طلائع الجيش، ولاعب من دجلة وأسوان والاتحاد السكندرى والمقاولون والجونة، بالإضافة إلى 4 لاعبين من إنبى.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

يشار إلى أن إجراء مسحة كورونا شرط لجنة المسابقات للسماح للأندية بالعودة للتدريبات الجماعية، قبل استئناف النشاط فى الشهر المقبل، حسبما أعلنت الحكومة، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب فيروس كورونا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز