البث المباشر الراديو 9090
السمنة
بالتزامن مع إجازة المولد النبوى الشريف 2020، يخشى البعض من زيادة الوزن الناتجة عن الراحة وتناول حلوى المولد وغيرها من الأطعمة.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان عبر صفحتها على "فيسبوك" عن بعض النصائح التى تحمى من السمنة وزيادة الوزن.

وزارة الصحة

وأكدت الصحة على ضرورة التقليل من الأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من الدهون والسكريات.

وأشارت إلى أهمية ممارسة التمارين الرياضية والتى منها المشى لمدة 10 دقائق لفترة تصل إلى 5 أيام بالأسبوع.

وشددت على شرب المياه بكثرة بدلا من المشروبات السكرية، مع تناول الكثير من الفواكه والخضراوات.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز