البث المباشر الراديو 9090
نائب محافظ الإسكندرية تجرى زيارة مفاجئة لمتابعة إجراءات كورونا بمنشآت
أجرت الدكتورة جاكلين عازر، نائب محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، زيارة مفاجئة لمستشفى العامرية العام، ووحدة صحة الأسرة بزاوية عبد القادر بنطاق حى العامرية، بحضور الدكتور خالد عبد الغنى، وكيل وزارة الصحة، للوقوف على مستوى الخدمة الطبية المقدمة، ومتابعة الإجراءات الاحترازية.

وخلال جولتها بأقسام مستشفى العامرية المختلفة، والتى شملت غرفة الغازات والأكسجين وغرفة العناية والعيادات الخارجية، وجهت "عازر"، مدير المستشفى بضرورة إرشاد المواطنين بمراعاة التباعد الاجتماعى، والتشديد على ارتداء الكمامات وخاصة خلال فترات الانتظار لأدوارهم.

نائب محافظ الإسكندرية تجرى زيارة مفاجئة لمتابعة إجراءات كورونا بمنشآت

كما تفقدت عازر، الأعمال الإنشائية بالمبنى الملحق بالمستشفى والذى جاء بتبرع من المجتمع المدنى بتكلفة ٥٠ مليون جنيه، ووجهت بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال التى تتم به خلال الأشهر القليلة القادمة، للتسهيل على المرضى، حيث يعد إضافة متميزة تساهم بشكل كبير فى زيادة الطاقة الاستيعابية بالمستشفى.


نائب محافظ الإسكندرية تجرى زيارة مفاجئة لمتابعة إجراءات كورونا بمنشآت
نائب محافظ الإسكندرية تجرى زيارة مفاجئة لمتابعة إجراءات كورونا بمنشآت
نائب محافظ الإسكندرية تجرى زيارة مفاجئة لمتابعة إجراءات كورونا بمنشآت
نائب محافظ الإسكندرية تجرى زيارة مفاجئة لمتابعة إجراءات كورونا بمنشآت

وفى سياق متصل، تفقدت عازر العيادات المختلفة بوحدة صحة الأسرة بزاوية عبد القادر، حيث استفسرت من الأطباء عن احتياجاتهم. ووجهت الأطباء بضرورة عمل ندوات لأهالى عبد القادر لتوعية المواطنين بالخدمات المختلفة التى تقدمها الوحدة.

نائب محافظ الإسكندرية تجرى زيارة مفاجئة لمتابعة إجراءات كورونا بمنشآت

واستمعت عازر، إلى شكاوى وطلبات المواطنين، واستفسرت من أهالى المرضى على جودة تقديم الخدمة الطبية لهم، مؤكدة على أن من بين أهم أولويات المسئولين هو تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين، وطالبتهم باتباع الإجراءات الاحترازية للحد انتشار فيروس كورونا، حفاظا على سلامتهم.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً