وقفة احتجاجية لخريجى معهد التمريض
نظم العشرات من خريجى معهد التمريض الخاص، اليوم الأحد، وقفة احتجاجية أمام مجلس الوزراء للمطالبة بتعيينهم فى المستشفيات الحكومية.
وأشارت إحدى الخريجات إلى أن المشاركين فى الوقفة تقدموا بشكاوى لوزارة الصحة ونقابة التمريض، وكانت الإجابة "نعملكم إيه؟ معاهدكم تحت بير السلم وملهاش لازمة".
وأضاف آخر: "لا نريد سوى الكارنيه لمزاولة المهنة، وعلى الحكومة أن توفر لنا الوظائف المناسبة، وخصوصًا أننا أجرينا الاختبارات المطلوبة منا والتى اعتمدتها وزارة الصحة منذ عام ولم تظهر نتائجها حتى الأن".
وحمل المشاركون فى الوقفة لافتات منها "يا وزير اتكلم قول. خلى كلامك معقول"، "عايزين حقنا زى اللى قبلنا"، بينما رددوا هتافات "سلمية سلمية".