محمد الزملوط- محافظ الوادى الجديد
أصدر محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، قرارا مساء اليوم، برفع درجة الاستعداد فى جميع المرافق والخدمات، والتنبيه على السائقين وقائدى المركبات بضرورة توخى الحذر فى أثناء القيادة تحسبًا لوقوع أى حوادث.
وفى بيان أصدرته محافظة الوادى الجديد اليوم الجمعة، جاء فيه أن المحافظة أعلنت حالة الطوارئ بجميع المراكز تحسبا لسقوط أمطار، كما تم رفع درجة الاستعداد فى جميع الإدارات والمراكز الطبية والمستشفيات تحسبًا لهطول أمطار.
وذلك فى أعقاب تعرض منطقة الداخلة لموجة من الأمطار صاحبتها عواصف رعدية وبرق مع هبوب رياح خفيفة محملة بالأتربة فى عدة مناطق متفرقة على جميع أنحاء الداخلة وعدد من المناطق الحدودية القريبة من مركز الفرافرة.