البث المباشر الراديو 9090
مياه الشرب
أعلنت شركة مياه الشرب بالشرقية ضعف المياه بمركز ومدينة بلبيس، ابتداءً من الساعة 8 مساء الأحد 12/8/2018، وحتى الخامسة صباح يوم الإثنين 13/8/2018.

وأضافت الشركة أن سبب الصعف، هو توقف محطة مياه الشرب المرشحة الجديدة بفرع مركز بلبيس، لعمل الصيانة بالطلمبات المرشحة بالمحطة.

وتهيب الشركة بالمواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة قيامها بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب، متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز