البث المباشر الراديو 9090
كوبرى الدقى
تبدأ أعمال الصيانة بكوبرى الدقى المعدنى للاتجاه القادم من ميدان الأورمان باتجاه كوبرى 6 أكتوبر، اعتبارًا من الساعة 12 مساء اليوم الثلاثاء، وذلك لرفع كفاءة الكوبرى وتسهيل الحركة المرورية، وسيتم إغلاق الكوبرى جزئيا.

وأوضح اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، أن العمل فى الكوبرى سيكون على مرحلتين ولمدة ثلاثة أسابيع مع ترك حارة مرورية لحركة مسير السيارات، مشيرا إلى التنسيق مع الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفتح شارع التحرير أسفل كوبرى الدقى لتيسير حركة المرور.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز