البث المباشر الراديو 9090
البورصة المصرية
سجلت مؤشرات البورصة، خلال جلستها اليوم الأربعاء، ارتفاعًا جماعيًا، وذلك بعدما أغلقت أمس على ارتفاع أيضًا، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 30" بنسبة 0.53%، وصعد مؤشر "إيجى إكس 50" بنسبة 0.47%، وسجل مؤشر "إيجى إكس 20" ارتفاعا بنسبة 0.82%.

كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 0.03%، وزاد مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقًا بنسبة 0.02%.

وقالت شركة مباشر لتداول الأوراق المالية، إن المؤشر الرئيسى للبورصة أنهى جلسة التداول باللون الأخضر فوق مستوى المقاومة الثانوى 13.600 نقطة ليغلق عند مستوى 13.690 نقطة، وهو يتجه حاليًا لاختبار مستهدفها عند مستوى 13.850 نقطة، مضيفة أن اختراق هذا المستوى يمكن أن يدفع المؤشر نحو مستوى 14.100 نقطة فقط إذا تمكن من كسر الاتجاه الهابط الذى بدأ فى سبتمبر الماضى.

وأضافت الشركة، أن البنك التجارى الدولى الذى كان قائدًا لهذا الارتفاع يختبر مستوى المقاومة الرئيسى له عند مستوى 82.50 جنيه، وإذا تمكن من كسره سيترتب عليه مزيد من الارتفاع إلى مستوى 84.00 جنيه، مما يساعد السيناريو الصاعد بالوصول لمستوى 14.100 نقطة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً