البث المباشر الراديو 9090
الشيخ خالد الجندى
قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الإنسان إذا فرح بأن الله هداه، ورزقه الهداية، فهى ليس فيها اغترار، مضيفًا أنه إذا فرح بأنها جاءت من ذاته فهى عين الغرور.

وأضاف الجندى، خلال برنامجه "لعلهم يفقهون"، عبر فضائية "dmc"، أن الذى يداوم على الصلاة لا يصاب بالحزن، مشيرا إلى أنه عندما يصلى العشاء يشعر بسعادة وإنجاز، ويرى أن الصلاة جعلت لتكون فرح يومى، مستشهدا بقوله تعالى (إِنَّ الْإِنسَانَ خُلِقَ هَلُوعًا (19) إِذَا مَسَّهُ الشَّرُّ جَزُوعًا (20) وَإِذَا مَسَّهُ الْخَيْرُ مَنُوعًا (21) إِلَّا الْمُصَلِّينَ (22) الَّذِينَ هُمْ عَلَىٰ صَلَاتِهِمْ دَائِمُونَ).

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز