البث المباشر الراديو 9090
إيمان الحصرى
زارت  كاميرا مساء dmc، منزل الشهيد سامى الكاشف، الملقب بأسد سيناء.

والتقت كاميرا مساء dmc، بأسرة الشهيد، وروت زوجته تفاصيل اغتياله، أمام منزله على يد الإرهابيين.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "مساء dmc" المعروض عبر فضائية "dmc"، إن الإرهابيين طرقوا الباب، وفتحت ابنة الشهيد، وبمجرد ما تحدث معهم أطلقوا عليه الأعيرة نارية، ما أدى إلى وفاته، مشيرة إلى أنه كان يعمل فى نقابة السواقين، وكان مصلحًا اجتماعيًا، ولم نعرف سبب قتله حتى الآن.

كما التقت كاميرا مساء dmc بشيوخ القبائل المختلفة، ساكنى بئر العبد، والسيدات تحدثن عن الأكلات والطعام، الذى يتم إعداده فى سيناء.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز