البث المباشر الراديو 9090
سامح شكرى - وزير الخارجية
يتوجه وزير الخارجية سامح شكرى غدًا الثلاثاء إلى العاصمة الصربية بلجراد، فى زيارة لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وعلى ضوء مرور أكثر من 110 أعوام لإقامة العلاقات الدبلوماسية.

وصرح المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية اليوم الاثنين، بأن الوزير شكرى سيجرى لقاءات مع كل من رئيس جمهورية صربيا ورئيسة الوزراء والنائب الأول لرئيسة الوزراء وزير الخارجية، لبحث الفرص الواسعة لتعميق التعاون بين البلدين فى شتى المجالات بما يعكس الرغبة المشتركة فى تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيل أطر التعاون بين مصر وصربيا خلال المرحلة المقبلة.

وقال حافظ إنه من المقرر أيضا أن يشارك وزير الخارجية خلال الزيارة فى جلسة مائدة مستديرة تضم لفيفا من رؤساء كبريات الشركات الصربية ورجال الأعمال، لتعزيز العلاقات الاقتصادية وحجم التبادل التجارى والاستثمارى بين البلدين فضلاً عن استعراض الفرص الاستثمارية المتاحة للشركات الصربية فى مصر.

وأشار المتحدث باسم وزارة الخارجية إلى أن الوزير شكرى سيبحث أيضاً مع الجانب الصربى الأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 





تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع