البث المباشر الراديو 9090
السيسى ورئيس ألبانيا
غادر القاهرة ظهر اليوم الجمعة، رئيس جمهورية ألبانيا إلير ميتا بعد زيارة لمصر استغرقت 3 أيام.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى أجرى محادثات مع الرئيس الألبانى أول أمس تناولت فرص التعاون فى مختلف المجالات الاقتصادية، والسياحية، والطاقة، بالإضافة إلى التنسيق والتشاور حول القضايا والملفات الإقليمية، فى ظل رئاسة مصر للاتحاد الإفريقى.

كما التقى ميتا خلال الزيارة مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وزار قناة السويس الجديدة، وأنفاق قناة السويس، كما أطلع على المشروعات القومية التى يجرى تنفيذها بالإسماعيلية، بالإضافة إلى قلعة صلاح الدين الأيوبى، ومسجد محمد على، وقبر محمد على، وزار أيضا المتحف المصرى الكبير ووصفه بأنه "فخر للعالم وليس لمصر فقط".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً