السيسى ورئيس ألبانيا
غادر القاهرة ظهر اليوم الجمعة، رئيس جمهورية ألبانيا إلير ميتا بعد زيارة لمصر استغرقت 3 أيام.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى أجرى محادثات مع الرئيس الألبانى أول أمس تناولت فرص التعاون فى مختلف المجالات الاقتصادية، والسياحية، والطاقة، بالإضافة إلى التنسيق والتشاور حول القضايا والملفات الإقليمية، فى ظل رئاسة مصر للاتحاد الإفريقى.
كما التقى ميتا خلال الزيارة مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وزار قناة السويس الجديدة، وأنفاق قناة السويس، كما أطلع على المشروعات القومية التى يجرى تنفيذها بالإسماعيلية، بالإضافة إلى قلعة صلاح الدين الأيوبى، ومسجد محمد على، وقبر محمد على، وزار أيضا المتحف المصرى الكبير ووصفه بأنه "فخر للعالم وليس لمصر فقط".
- السيسى
- الرئيس عبد الفتاح السيسى
- عبد الفتاح السيسى
- مجلس الوزراء
- مصطفى مدبولى
- قلعة صلاح الدين الأيوبى
- رئيس مجلس الوزراء
- أحمد أبو الغيط
- أنفاق قناة السويس
- المتحف المصرى الكبير
- قناة السويس الجديدة
- مسجد محمد على
- الرئيس السيسى
- الأمين العام لجامعة الدول العربية
- رئاسة مصر للاتحاد الإفريقى
- الرئيس الألبانى
- إلير ميتا