البث المباشر الراديو 9090
انقطاع المياه
تشهد منطقة غرب السكة الحديد بالحوامدية غدا السبت انقطاعًا للمياه، وذلك بالمناطق التالية: عرب الساحة، الجمهورية، سعد زغلول، سمير صادق، طريق 11، جسر المنوات، منى الأمير، وفقًا لما أعلنته شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة.

وتصل مدة الانقطاع إلى نحو 24 ساعة، اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا، غدًا السبت، حتى الساعة 9 صباح الأحد.

ويأتى ذلك بناءً على طلب الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى، لتنفيذ أعمال ربط خط الطرد الرئيسى لمحطة مياه الحوامدية المرشحة الجديدة قُطر 800 مم على الخط المغذى لمناطق غرب السكة الحديد بالحومدية، نظرًا لقرب البدء فى تشغيل المحطة بطاقة تصميمية 70 ألف م3، يوم والجارى تنفيذها بمعرفة الجهاز.

وأهابت الشركة، بأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وقامت الشركة، بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضى.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز