جولة رئيس مدينة بدر على خدمات المدينة
أعلن المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، تركيب 3 طلمبات مياه من الضغط العالى بمحطة المياه رقم 2 بالروبيكى، بسبب زيادة استهلاك المياه فى فصل الصيف، واستجابةً لشكاوى سكان المدينة من تكرار انقطاع المياه.
جاء ذلك، خلال جولة رئيس جهاز مدينة بدر، رافقه خلالها عدد من قيادات الجهاز، للاطمئنان على أعمال تركيب الطلمبات الجديدة بمحطة المياه رقم 2 بالروبيكى، وشملت جولته المرور على الأحياء السكنية، وأعمال المرافق بالمدينة.
وقام بالمرور، أيضًا، على منطقة حى الأمل "صبحى حسين سابقًا"، للاطمئنان على أعمال النظافة، التى سبق وأمهل الشركة القائمة بأعمال النظافة أسبوعًا، لتحسين الأداء، للعمل على ظهور الحى بالمظهر الحضارى الذى يليق بالمدينة.