حفل تأبين طبيبات المنيا
حرص عدد من أطباء محافظة المنيا، على حضور حفل تأبين طبيبات المنيا، ضحايا حادث السير الذى وقع الأربعاء الماضى.
وكانت نقابة الأطباء تقدمت ببلاغ للنائب العام والنيابة الإدارية، لفتح تحقيق جنائى وإدارى فى الواقعة، ضد كل من تسبب فى إصدار أوامر إدارية متعسفة أو شارك فى تهديد الطبيبات ما عرض حياتهن للخطر.
ولقيت 3 طبيبات مصرعهن، وأصيب 14 آخرون من أبناء المنيا، الأربعاء الماضى، فى حادث تصادم سيارتين، عند مدخل بوابة الكريمات بزمام محافظة الجيزة وتم نقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى معهد ناصر.