البث المباشر الراديو 9090


غادر الرئيس عبد الفتاح السيسى، العاصمة الأزبكية طشقند، محملا بثمار جهود توطيد العلاقات الثنائية، عقب جلسة مباحثات ومؤتمر مشترك.

وأظهرت الصور التى رصدت ختام الرئيس زيارته لطشقند، أمس الأربعاء، احتفاء بالحدث من قبل المودعين، بعد جلسة مباحثات مع رئيس أوزبكستان شوكت ميرضيائيف.