البث المباشر الراديو 9090
الشاى الأخضر
كشفت دراسة علمية جديدة أجريت فى جامعة سانت لويس الأمريكية أن بعض أنواع الشاى، تسهم بصورة فعالة فى الحد من تطور خلايا سرطان الثدى.

وبحسب تقارير صحفية منشورة، فإن الشاى الأخضر، وشاى "أولونج" الصينى هما الصنفان الأكثر قدرة على القيام بوظيفة محاربة تطور الخلايا السرطانية، لذا فإن المداومة على تناول تلك الأنواع، يعد من الأمور الصحية.

كما نصحت الدراسة بالمداومة على تناول تلك الأنواع من الشاى، كإجراء وقائى يسهم فى الحد من فرص الإصابة بالأمراض السرطانية، خصوصا سرطان الثدى.

فيما قللت الدراسة من دور الشاى الأسود أو الأحمر فى الحصول على أى نتائج علاجية بالنسبة للأمراض السرطانية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز