انتحار أم روسية وإبنها
صحيفة "ميرور" البريطانية، قالت إن "إيلينا أولدنبرج "30 عاما" ألقت بنفسها هى وطفلها من الطابق التاسع من عقار سكنها بمدينة تولياتى، فى منطقة سامارا أوبلاست بجنوب روسيا".
وأوضحت بعض المصادر، وفقا للصحيفة، أن أولدنبرج -وهى أم عزباء- كانت تعانى من الفقر الشديد، حتى أنها لم تستطع شراء كرسى متحرك لابنها المريض "ميشا"، الأمر الذى جعلها تحمله فى كل مكان ذهبت إليه.

ووفقا للتقارير، فأن الأم لم تستطع تحمل هذه المعاناة، إذ وجدت نفسها عاجزة أمام ابنها، الذى يعانى من الشلل الدماغى.
وقال أحد الجيران، للصحيفة البريطانية: إن "أولدنبرج لم يكن لديها كرسى متحرك وكان عليها دائمًا حمل ميشا بين ذراعيها"، مضيفا أنها كانت أم هادئة ولم تصرخ أبدا على ابنها.. أعتقد أنها لم تستطع تحمل هذا العبء الهائل.
فيما قالت بائعة فى أحد المتاجر القريبة من العقار: "رأيت أولدنبورج تشترى بعض الطعام فى وقت سابق من ذلك اليوم. وكان يبدو عليها الغضب من شيء ما. وفى المساء رأيت سيارة إسعاف بالقرب من سكنها، ثم علمت بنبأ الوفاة".

ووفقا للتقارير، لم يكن لدى إيلينا أولدنبرج أصدقاء مقربين وعاشت وحدها مع ابنها.
وعُثر على الجثث بالقرب من العقار الذى تسكن به الأم فى حوالى الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلى، بينما ما زالت الشرطة تحقق فى الحادث.