جيسيكا ستار
أنهت مذيعة قناة الأرصاد الجوية بقناة فوكس 2 جيسكا ستار، حياتها اليوم بعد أن دخلت فى حالة اكتئاب بسبب عدم قدرتها على ممارسة عملها لمدة شهر.
ووفقا لتقارير صحفية منشورة، كانت جيسيكا قد خضعت لإجراء عملية ليزك تسببت فى إصابتها بحالة من الجفاف الشديد، فشلت فى التغلب عليها بكل الطرق، مما تسبب فى إصابتها باكتئاب حاد قررت على إثره أن تنهى حياتها.
وتركت المذيعة البالغة من العمر 35 عاما أسرة مكونة من زوج وطفلين هما نواه ورايلى.