قدم الفنان محمد منير، فى حفلته التى تقام الآن بمعبد الكرنك، التحية إلى الجيش المصرى، ورجال الشرطة، والشعب المصرى.
وقال منير: إن "مصر حاربت الإرهاب بفضل مجهودات الشرطة والجيش والشعب"، مؤكدًا أن الحفاظ على الثقافة والهوية سيكون بالوقوف يدًا بيد للانتصار فى الحرب التى يشنها الإرهاب.
يشار إلى أن اليوم هو ختام فعاليات الثقافة العربية فى معبد الكرنك بحضور كل من وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم، ووزير الثقافة المغربى محمد الأعرج ومحمد بدر محافظ الأقصر.