البث المباشر الراديو 9090
الرئيس عبدالفتاح السيسي
قال هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومصارحته للشعب المصري بالتحديات التي تواجه البلاد أصبحت عرفًا مستقرًا في الجمهورية الجديدة ويؤسس لسمة أساسية لابد من توافرها في المسئولين ألا وهي الشفافية والمكاشفة مع الشعب.

وأكد عبد العزيز أن حديث الرئيس اليوم خلال افتتاح مشروعات تنموية جديدة في جنوب الوادي كان شاملًا لكافة القضايا التي تهم المواطن ورسم صورة كاملة عن التحديات التي تواجهها الدولة المصرية، فيما يمثل ما يمكن وصفه بأنه "بانوراما كاملة" يضعها الرئيس بين يدي المواطن دون تجميل للحقائق على الأرض.

وأضاف عبد العزيز بأن الرئيس اليوم تناول قضايا تنوعت ما بين حجم التحديات التي تواجه الدولة المصرية في ملفات الزراعة والتموين والكهرباء وكذلك الإعلام والشباب والموازنة، واصفًا ما يحدث في لقاءات الرئيس مع الشعب بأنها أشبه ما تكون "بندوة تثقيفية" و"كشف حساب اختياري" أمام الشعب.

وشدد رئيس حزب الإصلاح والنهضة بأنه بات على كافة المسئولين في الدولة المصرية أن يحذو حذو الرئيس عبد الفتاح السيسي، كل في موقع مسئوليته، وبأن يكون هناك مكاشفة للشعب بكافة الحقائق والأرقام وكذلك بعرض الطموحات والرؤى والحلول، فالأوطان لا تبنيها الحكومات فحسب ولكن تبنى على تضافر جهود الشعب والحكومة معًا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار