لجنة الزمالك تتسلم النادى غدًا
تقرر إجراء عملية التسليم والتسلم بين اللجنة القضائية التى كانت مكلفة بإدارة نادى الزمالك مؤخرا واللجنة الجديدة التى ستقود النادى الفترة القادمة غدا الأحد بمقر النادى.
وقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الشكر للجنة القضائية المكلفة بإدارة نادى الزمالك فى الفترة الأخيرة المكونة من المستشار عماد عبد العزيز والمستشار هشام ابراهيم والمستشار سامى صبحى على ما قدمته للنادى خلال الفترة الماضية وذلك فى مؤتمر صحفى عقد اليوم بمقر الوزارة .
وكان تشكيل لجنة جديدة تقود الزمالك الفترة القادمة.
وتتكون اللجنة من: حسين لبيب رئيسا ومحمد الأتربى نائبا للرئيس وطارق جبريل مديرا ماليا وهانى بيرزى وعمرو أدهم والدكتور المندوه والكابتن حسين السيد أعضاء والدكتور السمرى مديرا تنفيذيا والدكتور عاطف النمر مديرا للنشاط الرياضى.