البث المباشر الراديو 9090
أحمد حسام ميدو
أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى لنادى الإسماعيلى عن تعرض فريقه للظلم التحكيمى فى لقاء المقاولون العرب.

وتعرض الإسماعيلى للخسارة بثلاثية مقابل هدف فى الجولة 13 من الدورى المصرى أمام المقاولون.

وكتب أحمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر: "تعرضنا لظلم بين فى مباراة المقاولون، ولن نترك حقنا، طالبنا رابطة الأندية بالتدخل لحل أزمة ملف التحكيم ووعدونا بإيجاد الحلول فورا".

يذكر أن الإسماعيلى يحتل المركز الأخير بجدول ترتيب الدورى برصيد 7 نقاط، ويلعب فى المباراة المقبلة ضد طلائع الجيش، يوم 18 يناير الجارى فى الجولة 14 من الدورى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز