البث المباشر الراديو 9090
ريال مدريد
حقق فريق ريال مدريد، فوزا صعبا على ضيفه ريال سوسيداد 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 .

حقق فريق ريال مدريد، فوزا صعبا على ضيفه ريال سوسيداد 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 .

سوسيداد يسجل الهدف الأول

سيطر فريق ريال سوسيداد خلال الشوط الأول من المباراة وسجل هدفه الوحيد بعد 5 دقائق فقط، عن طريق اللاعب اندير بارينتشيا من خلال متابعة أمام المرمى، وسجل كوبا، نجم سوسيداد ولاعب الريال السابق، هدفا رائعا في الدقيقة العاشرة لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

ريال مدريد يهدر فرصة محققة للتعادل

وحاول الفريق الملكي العودة بالنتيجة خلال اللقاء، حيث أهدر فرصة محققة خلال الشوط الأول بالدقيقة 16 والتي أهدرها البرازيلي رودريجو.

وفي الشوط الثاني، سجل فيدي فالفيردي هدفا سريعا في الدقيقة 46 ليتعادل للفريق الملكي، قبل أن يسجل الوافد الجديد خوسيلو الهدف الثاني في الدقيقة 60.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

الدفاع: فران جارسيا، دافيد ألابا، أنطونيو روديجر، داني كارفخال.

الوسط: أوريليان تشواميني، فيدي فالفيردي، توني كروس، جود بيلينجهام.

الهجوم: خوسليو، رودريجو.

ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني

وبهذة النتيجة واصل النادي الملكي صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، ليتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن الوصيف برشلونة، فيما يتواجد ريال سوسيداد في المركز الـ11 بجدول ترتيب الليجا برصيد 6 نقاط.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار