البث المباشر الراديو 9090
أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر
أصدر نادي فيوتشر بيانا رسميا يكشف فيه تفاصيل الحالة الصحية للاعبه أحمد رفعت والذي سقط على الأرض فجأة خلال المباراة التي جمعت الفريق مع نظيره الاتحاد السكندري، مساء أمس الإثنين.

أحمد رفعت

وقال النادي في بيان له نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزن التي تنتاب جميع مسؤولي وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام".
 
 
وتابع مودرن فيوتشر: "عاني اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلي أكثر من ساعة على الرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفي زمزم القريبة من الملعب قبل أن تتحسن الأمور طبياً وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا تزال حالة اللاعب غير مستقرة طبيًا مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية، ولايزال اللاعب يتلقي العلاج وعمل الفحوصات اللازمة".

أحمد رفعت

واستطردت: "تتابع إدارة النادي برئاسة الدكتور وليد دعبس الموقف لحظة بلحظة من المستشفي، وسوف يتم موافاة الجميع أولاً بأول، داعين جموع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لـ أحمد رفعت بأن يكون سالمًا معافى في أسرع وقت".

وكان مراسل قناة "أون تايم سبورت" صلاح العقدة، قد كشف في تقرير الحالة الصحية لـ أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، الذي تعرض للإغماء خلال مباراة الاتحاد السكندري.

وقال مراسل قناة أون تايم سبورت: 'لا تزال حالة أحمد رفعت تستجيب للعلاج، ولكن ببطء، وقد طمأنني الأطباء على حالة اللاعب، كما وصلت تعزيزات من خارج المستشفى للمساعدة في علاج اللاعب، كما وصل محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري للاطمئنان على حالة اللاعب، ويتم تسخير كافة الإمكانيات لعلاج اللاعب".

أحمد رفعت

وأوضح أن الاستجابة بطيئة في التنفس والحالة هبوط شديد، واللاعب بدأ يتنفس بشكل بطيء بعد تلقيه الإسعافات اللازمة للتعامل مع حالته.

وشهدت مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر تعرض أحمد رفعت لاعب فيوتشر للإصابة والإغماء وسقوطه داخل أرض الملعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويقوم بعلاجه، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى في ظل معاناته من إصابة خطيرة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز




آخر الأخبار