البث المباشر الراديو 9090
محمود حمدى الونش
انتهى الشوط الأول من المباراة المقامة حاليًا، بين فريقى الزمالك والأسيوطى، ضمن منافسات الجولة 16 لبطولة الدورى العام، بالتعادل السلبى.

شهد الشوط أداء متوسطا من كلا الفريقين، وانحصار اللعب فى منطقة وسط الملعب، باستثناء بعض الهجمات المرتدة للزمالك بقيادة الغانى أتشيمبونج، والذى كاد يسجل الهدف الأول لفريقه، فى ظل تألق من الحارس أحمد دعدور، لاعب الأسيوطى.

وكاد فريق الأسيوطى أن ينهى الشوط الأول متقدما بهدف، بعدما انفرد عمر بسام، لاعب الأسيوطى بمرمى الزمالك فى الدقيقة الثانية من الوقت الضائع، وتخطى الحارس أحمد الشناوى، وسدد الكرة فى المرمى، ولكن تصدى لها المدافع محمود حمدى الونش، وأخرج الكرة برأسه من على خط المرمى، لينتهى الشوط الأول بالتعادل 0/0.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً