إيهاب جلال
استقر إيهاب جلال، المدير الفنى لنادى الزمالك، على عودة محمود حمدى الونش، لقيادة خط دفاع الفريق، خلال لقاء بتروجيت فى مسابقة الدورى.
وكان الونش، قد تغيب عن لقاء وادى دجلة، بسبب حصوله على الإنذار الثالث، ومن المقرر أن يعود لتدعيم دفاع الزمالك بالمباراة المقبلة.
وقرر إيهاب جلال، منح كاسونجو كابونجو، فرصة جديدة للمشاركة خلال لقاء بتروجيت.
وعقد المدير الفنى للزمالك، جلسة مع المهاجم الكونغولى، لإخراجه من الضغوط، ومطالبته بالتركيز، للظهور بأفضل مستوياته مع الفريق.