حمودى
كشف خالد محمود طبيب النادى الأهلى، عن تفاصيل إصابة أحمد حمودى صانع ألعاب الفريق، والتى تعرض لها خلال مباراة الإنتاج الحربى الأخيرة فى الدورى.
وأكد طبيب الأهلى أن حمودى، يعانى من جزع فى الأنكل، وسوف يبدأ فى تنفيذ برنامجه العلاجى عقب زوال الورم الذى يعانى منه، ويحتاج 10 أيام بشكل مبدئى للعودة للمشاركة فى التدريبات.
وأوضح أن حمودى خضع لجلسات علاج طبيعى فى الفترة الحالية، وتأكد غيابه عن مواجهة الداخلية التى ستقام يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الـ27 ببطولة الدورى العام.