أحمد عفيفى
أكد أحمد عفيفى، الإعلامى بفضائية "dmc sports"، أنه من عشاق فريق الأرسنال الإنجليزى، كاشفًا عن حزنه بسبب النتائج السيئة التى يمر بها الفريق اللندنى فى الفترة الحالية.
وأوضح عفيفى، فى برنامجه "الكورة مع عفيفى": "أرسين فينجر مدرب الأرسنال أصبح قصة حزينة، بعدما كان تميمة السعادة فى أرسنال" مضيفًا "أن بحب فينجر جدًا".
وتعرض فريق أرسنال، الذى يضم بين صفوفه المصرى محمد الننى، للخسارة مباراتين متتاليتين خلال 6 أيام، أمام غريمه مانشستر سيتى، فى الدورى والكأس، بنفس النتيجة "0/3" فى كل مباراة.