إيهاب جلال
حصل إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الزمالك، على إذن من مجلس الإدارة البيضاء من أجل التوجه إلى أمريكا غدًا الجمعة، للمشاركة فى دورة تدريبية هناك لمدة 3 أيام.
ويطير إيهاب جلال إلى أمريكا بعد وصوله إلى القاهرة فجر غد بصحبة بعثة الزمالك قادما من إثيوبيا، بعد ملاقاة ولايتا ديتشا بالأمس، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.
ويبقى جلال فى القاهرة قرابة 7 ساعات قبل التوجه بعد ذلك إلى أمريكا ويعود مرة أخرى لمصر بعد ثلاثة أيام لقيادة الزمالك فى مباراته المقبلة أمام الرجاء، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، ضمن الأسبوع الـ29 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.