تدريب الأهلى
رفض حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، منح اللاعبين الدوليين بالفريق، منحهم راحة عقب عودته من المشاركة مع منتخب مصر، فى معسكره الأخير بسويسرا الذى تخلله مباراتين وديتين أمام كل من البرتغال واليونان.
ورفض البدرى إراحة الدوليين بعد عودة اللاعبين مع بعثة المنتخب عصر اليوم الأربعاء، وذلك فى إطار الاستعداد لمواجهة طنطا فى الدورى.
وعلى الرغم من أن الأهلى حسم لقب الدورى، مؤخرا مستفيدا من التعادل بين أقرب ملاحقيه المصرى والإنتاج الحربى سلبيا، ليحصد اللقب رقم 40 فى تاريخه.
ويخوض الأهلى لقاء طنطا يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ 30 من الدورى الممتاز.
وكانت بعثة الأهلى قد عادت من الإمارات مساء الأربعاء، أيضا بعد خوض مباراة ودية أمام الفجيرة الإماراتى، ضمن احتفالية الأخير باليوبيل الذهبى لتأسيسه.