البث المباشر الراديو 9090
كهربا
في مفاجأة من العيار الثقيل، أبلغ محمود عبد المنعم كهربا، إدارة نادى الزمالك بعدم رغبته فى العودة إلى القلعة البيضاء خلال الموسم الجديد.

وعلم "مبتدا" أن كهربا يبحث عن عرض أوروبى، خلال الفترة المقبلة، بعد أن توترت علاقته مع جماهير اتحاد جدة فى أكثر من مناسبة خلال الموسم الحالى.

ويأتى قرار كهربا، بالتزامن مع رغبة إيهاب جلال، المدير الفنى للزمالك، فى عودة اللاعب، لتدعيم الخط الأمامى للقلعة البيضاء.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً