البث المباشر الراديو 9090
الاسماعيلي -ارشيفية
دخل مسؤولو نادى الإسماعيلى فى مفاوضات جادة مع خالد الغندور، لاعب وسط فريق الاتحاد السكندرى، للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين مسؤولى الإسماعيلى واللاعب للوقوف على مدى رغبته فى اللعب لصفوف الدراويش، وهو ما رحب به الأخير.

ويأتى ذلك فى الوقت الذى سبق وتلقى فيه الغندور عروضًا من أندية بتروجت وسموحة للانتقال إلى أحدهما فى الميركاتو الصيفى.

يذكر أن عقد اللاعب ممتد مع فريق الاتحاد لمدة موسمين مقلبين.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً