محمود كهربا
أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك تمسكه بعودة نجمى الفريق محمود عبدالمنعم كهربا، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، لصفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.
ويعود الثنائى لصفوف الزمالك يوم 1 يوليو المقبل، عقب انتهاء عقد إعارة الأول لاتحاد جدة والثانى للرائد، وكشف مصدر مطلع بالقلعة البيضاء عدم قدرة الثنائى على العودة قبل الموعد المذكور، بغض النظر عن ارتباط الثنائى بمباريات أخرى من عدمه، حيث يحق للاعبين تقاضى رواتبهما الشهرية حتى يوم 30 يونيو المقبل.
وأكد كهربا ترحيبه بالعودة حال عدم تلقيه عروضا جيدة بعد كأس العالم بروسيا، لكن مسؤولى الأبيض يتمسكون بعودته فى كل الأحوال لضرورة وجود عناصر خبرة خلال الموسم الجديد لاستعادة مكانة الأبيض محليا وإفريقيا.