البث المباشر الراديو 9090
عمر السعيد
أكدت الإعلامية شيما صابر، أن نادى الزمالك دخل فى مفاوضات مع عمر السعيد مهاجم وادى دجلة، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت شيما خلال تقديمها برنامج Time Out، الذى يعرض على قناة dmc sports، "نادى الزمالك حاليا يحاول التأكد من وجود بند فى عقد عمر السعيد مع دجلة يسمح له بالرحيل مقابل 4 ملايين جنيه".

وتابعت "الزمالك يسعى لخطف اللاعب من النادى الأهلى، الذى يرغب أيضا فى التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفى".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً