كهربا
اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك، مع محمود كهربا، على وضع بند فى عقده، فى حالة احترافه يمنعه من اللعب فى أى فريق بمصر، سوى الفريق الأبيض.
ويدرس مجلس إدارة نادى الزمالك، فى الوقت الحالى، العديد من العروض الخارجية للاعب، ويشترط الزمالك، وصول عرض كبير من الناحية المادية من أجل الموافقة على احتراف كهربا.
ويخشى نادى الزمالك من محاولات الأهلى، فى الأيام المقبلة، بالتفاوض مع اللاعب، فى حالة احترافه، خارجيًا.