البث المباشر الراديو 9090
سعد سمير
يخضع سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى، لفحص طبى اليوم قبل انطلاق التمرين الجماعى الذى يقام على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة وفاق سطيف التى تقام فى الجزائر يوم 23 الشهر الجارى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وبناء على نتيجة الفحص الطبى، يتحدد مشاركة سعد فى تمرين اليوم، بعد الاطمئنان على حالته.

وخضع مدافع الأهلى لتدريبات تأهيلية قوية تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل، وبات اللاعب جاهزًا بصورة كبيرة للمشاركة فى التمرين الجماعى، وفقا لنتيجة الفحص الطبى الذى يخضع له اليوم.

وكان سعد قد اشتكى من إصابة فى العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الأهلى فى المباريات الرسمية والتدريبات الجماعية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز