البث المباشر الراديو 9090
مؤمن سليمان
أعلنت إدارة نادى النجوم، برئاسة محمد الطويلة، اليوم الأربعاء، تولى مؤمن سليمان، المدير الفنى السابق لنادى بتروجت، قيادة المهمة الفنية للفريق، خلال الفترة الفنية.

كان أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الأول بنادى النجوم، وكريم حسن شحاتة، مدير الكرة، قد قدما استقالتهما عقب الخسارة من وادى دجلة بنتيجة 2-1، أمس، فى إطار مباريات الجولة 24 من منافسات الدورى الممتاز.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز