البث المباشر الراديو 9090
عمرو جمال
خاض عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، اليوم السبت، برنامجه التأهيلى، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائى التأهيل بالنادى.

وأدى "الغزال" جلسة فى "الجيم" ثم قام بالجرى حول الملعب، وتنفيذ بعض التدريبات ضمن البرنامج الذى يخضع له، استعدادًا للمشاركة فى المران الجماعى للفريق.

يذكر أن المارد الأحمر يواجه فيتا كلوب، مساء اليوم السبت، على ملعب "الشهداء"، فى الجولة الخامسة لحساب المجموعة الرابعة بدورى أبطال إفريقيا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز