البث المباشر الراديو 9090
باسم مرسى
تقدم باسم مرسى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة، بمذكرة إلى لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة ومنطقة الإسكندرية لكرة القدم، ضد الجهاز الفنى للفريق السكندرى.

وطالب مرسى، فى شكواه، بعدم تنفيذ أى خصومات أو عقوبات مالية ضده من جانب سموحة، بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن، المدير الفنى للفريق، مشيرًا إلى أن الجهاز الفنى يرفض خوضه التدريبات، وأنه لم يقصر أو ينقطع عن الفريق.

كان مرسى، المعار من الزمالك إلى الفريق الساحلى، قد دخل فى أزمة حادة مع الجهاز الفنى لفريقه، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، واستبعد على أثرها من حسابات العميد الفنية، خلال المرحلة المقبلة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز