البث المباشر الراديو 9090
جمهور الأهلى
أعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف" توقيع غرامة مالية على النادى الأهلى، بسبب أحداث مباراة العودة أمام صن داونز، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقى تغريم القلعة الحمراء 10 آلاف دولار، بعد إشعال الجماهير الحمراء الشماريخ فى مواجهة صن داونز.

يذكر أن المارد الأحمر غادر دورى أبطال إفريقيا الموسم الجارى بعد الخسارة أمام صن داونز، بنتيجة 5-1، فى إياب ربع نهائى البطولة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز