البث المباشر الراديو 9090
خالد جلال - المدير الفنى للزمالك
أعلن رئيس نادى الزمالك، تعيين خالد جلال، فى منصب المدير الفنى للفريق خلفًا للسويسرى كريستيان جروس، والذى رحل عن الفريق الأبيض بعد نهاية عقده اليوم الجمعة.

جاء ذلك، خلال تصريحاتٍ لقناة المحور الفضائية، لافتًا إلى أنه منح خالد جلال الحرية الكاملة فى تشكيل جهازه المعاون، عقب مباراة الزمالك مع الإنتاج فى الدورى، والذى أقيمت فى الساعات الماضية وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

كان رئيس الزمالك قد أعلن رحيل السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق بعد نهاية عقده، عقب التعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لمثله، فى الجولة 31 بالدورى الممتاز.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً