حسين الشحات
أعلن الجهاز الطبى لفريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلى جاهزية ثنائى الفريق حسين الشحات وجونيور أجايى بعد تعافيهما من الإصابة.
وأوضح الجهاز الطبى، بقيادة خالد محمود، أن حسين الشحات تعافى تمامًا من آلام شد عضلة السمانة، فى الوقت الذى تخلص فيه المهاجم النيجيرى من آثار كدمة قصبة القدم.
ويستأنف الأهلى تدريباته بعد غدٍ الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، حيث منح الجهاز الفنى بقيادة الأوروجوايانى مارتن لاسارتى اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة.