الزمالك
أبدى مسؤولو نادى الزمالك رغبتهم فى التعاقد مع حسام حسن، مهاجم فريق سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ودخل مسؤولو القلعة البيضاء فى مفاوضات مع إدارة الفريق السكندرى من أجل الحصول على خدمات حسن، لتدعيم خط هجوم الفارس الأبيض، بالإضافة إلى قدرة اللاعب فى اللعب فى أكثر من مركز بخط الهجوم.
يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 68 نقطة.