الإسماعيلى
يتفاوض مسؤولو النادى الإسماعيلى مع دودو الجباس، الذى رحل مؤخرًا عن صفوف وادى دجلة، من أجل الانضمام للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويرغب الإسماعيلى فى التعاقد مع لاعبين مميزين للمنافسة على البطولات، الموسم المقبل، بعد الأداء الباهت الذى قدمه الفريق هذا الموسم.
ولعب الجباس مع دجلة، الموسم الجارى، 26 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف فقط.