البث المباشر الراديو 9090
محمود الخطيب
قرر مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، عقد اجتماع مغلقًا، فى تمام الخامسة مساء اليوم السبت، لمناقشة العديد من الملفات الإدارية والرياضية.

ومن المقرر، أن يعتمد مجلس الأهلى عقد الجهاز الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، بقيادة السويسرى رينيه فايلر.

وأعلنت لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، مطلع الأسبوع الماضى، التعاقد مع فايلر لقيادة الأهلى خلال الموسم المقبل، بعد إقالة الأوروجويانى مارتن لاسارتى عقب الخروج من دور الـ16 لبطولة كأس مصر على يد بيراميدز.

وسيخوض فايلر أولى مبارياته مع المارد الأحمر أمام كانو سبورت من غينيا الاستوائية، فى 14 سبتمبر الجارى، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز